برشلوني
مرحبا الموقع نور بوجودكم
نرجوا ان تشرفونا بالتسجيل
برشلوني
مرحبا الموقع نور بوجودكم
نرجوا ان تشرفونا بالتسجيل
برشلوني
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

برشلوني

منتدى عام

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» باتش التعليق العربي فهد العتيبي
مورينيو: أنا مدرب ولست هاري بوتر Icon_minitimeالأحد نوفمبر 21, 2010 11:41 am من طرف haniz

» التعليق العربي
مورينيو: أنا مدرب ولست هاري بوتر Icon_minitimeالإثنين أكتوبر 04, 2010 4:43 am من طرف Admin

» باتشات بيس 2010
مورينيو: أنا مدرب ولست هاري بوتر Icon_minitimeالإثنين أكتوبر 04, 2010 4:34 am من طرف Admin

» تحميل بيس 10
مورينيو: أنا مدرب ولست هاري بوتر Icon_minitimeالإثنين أكتوبر 04, 2010 4:29 am من طرف Admin

» التعليق العربي ل pes 2009
مورينيو: أنا مدرب ولست هاري بوتر Icon_minitimeالإثنين أكتوبر 04, 2010 4:26 am من طرف Admin

» باتشات بيس 9
مورينيو: أنا مدرب ولست هاري بوتر Icon_minitimeالإثنين أكتوبر 04, 2010 4:18 am من طرف Admin

» تحميل لعبة بيس 9
مورينيو: أنا مدرب ولست هاري بوتر Icon_minitimeالإثنين أكتوبر 04, 2010 4:16 am من طرف Admin

» باتشات Pes 2008
مورينيو: أنا مدرب ولست هاري بوتر Icon_minitimeالإثنين أكتوبر 04, 2010 4:13 am من طرف Admin

» تحميل لعبة Pes 2008
مورينيو: أنا مدرب ولست هاري بوتر Icon_minitimeالإثنين أكتوبر 04, 2010 4:07 am من طرف Admin

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 بحـث
منتدى
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني

مورينيو: أنا مدرب ولست هاري بوتر

كاتب الموضوعرسالة
Admin
المدير

مورينيو: أنا مدرب ولست هاري بوتر Empty
مُساهمةموضوع: مورينيو: أنا مدرب ولست هاري بوتر   مورينيو: أنا مدرب ولست هاري بوتر Icon_minitimeالأحد سبتمبر 05, 2010 9:11 am

تحدث المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، السيد جوزيه مورينيو، إلى يومية الأس في حوار مطول تكلم فيه عن الفريق وتطلعاته لهذا الموسم الذي بدأه بتعادل أمام ريال مايوركا. وطلب مورينيو من الأنصار الصبر على هذا الفريق الجديد، فالنتائج ستأتي تدريجيا مع مرور الوقت. وقال عن نفسه إنه مدرب وليس هاري بوتر، يمتلك عصا سحرية..

البرتغالي أشار إلى أن الألمانيين سامي خضيرة ومسعود أوزيل ما زالا لم ينسجما مع الأجواء الجديدة، ومعدل انسجامهما حتى هذه اللحظة هو صفر! فقد جاءا إلى بلد مختلف، ثقافته مختلفة، و لغته مختلفة، وهذا الأمر يتطلب بعض الوقت لتجاوزه..

كما أشار مورينيو إلى أن فلورينتينو بيريز هو الرجل الأول في النادي الذي يتحكم في كل شيء، إلا في غرفة ملابس الفريق، فهي تحت التصرف الكامل للسبيشال وان.
https://humdan.yoo7.com

مورينيو: أنا مدرب ولست هاري بوتر
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» مورينيو: أفضل رؤية إبراهيموفيتش بقميص ميلان
» مورينيو: أملك دائما مفتاح الفوز على برشلونة حتى لو لعبت بعشرة لاعبين